X
الرئيسية » الاخبار »
 

ديوان الجريدة الرسمية وجامعة الإستقلال يوقعان مذكرة تفاهم

رام الله- ديوان الجيدة الرسمية
ديوان الجريدة الرسمية وجامعة الإستقلال يوقعان مذكرة تفاهم
وقعت عطوفة المستشار ريم أبو الرب رئيس ديوان الجريدة الرسمية والدكتور نايف عاطف نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية نيابة عن رئيس الجامعة معالي الدكتور الأستاذ نور أبو الرب مذكرة تفاهم يوم الثلاثاء الموافق 2023/09/19.
وذلك بحضور عطوفة د.عصام الأطرش عميد كلية القانون والعلوم الجنائية، و د.شعبان عياط رئيس ديوان الجامعة، و د. بهاء اليحيى مساعد النائب الإداري، و د. صابر العالول رئيس قسم العلوم الجنائية، ودكتورة رنا عاصي رئيس العيادة القانونية، ود. رؤوف ابو عواد رئيس قسم علم الجريمة والقانون، وبحضور الكادر الأكاديمي من العلوم الشرطية والقانون وعلم الجريمة والعلوم الجنائية، وموظفين من دائرة العلاقات العامة.
رحب د.نايف العاطف ود. عصام الأطرش بعطوفة المستشار وأكدا على أهمية توقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين لتعزيز التعاون والتنسيق والشراكة الذي يعمل على توحيد الجهود في مجالات العمل المشترك، كما يساهم في تعظيم الفائدة المتحققة من الإمكانيات المتاحة لدى الطرفين.
وبدورها أثنت أبو الرب على الترحيب والإستقبال الذي قدمه د. نايف العاطف نيابة عن الجامعة، كما أعربت عن فخرها بزيارة البيت الثاني جامعة الاستقلال التي تخرج حماة الوطن مبدية إعجابها بهذا الصرح الكبير، وأكدت على أهمية هذه المذكرة في وضع أسس العمل المشترك بين الطرفين حيث تهدف المذكرة إلى تبادل الخبرات وورش العمل بين الطرفين، و التعاون المشترك في الدراسات والأبحاث القانونية المتخصصة، و تبادل المطبوعات والمنشورات الصادرة عن كلا الطرفين بصورة منتظمة، بالإضافة إلى العديد من البنود.
كما تم اصطحاب وفد الديوان في جولة للتعرف على الكليات و المباني و المرافق و التقدم الحاصل على صعيد البنية التحتية و المنشآت في الجامعة.
وحضر من الديوان أ. علام علي مدير الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية، و أ.ثائرة محمد رئيس وحدة الرقابة الداخلية، و د. منتصر دار ناصر باحث قانوني، و أ.لينا عمرو مستشار قانوني مساعد، وأ.عزام الصعبي مدير دائرة الخدمات الفنية، وأ. ساجده خطيب العلاقات العامة.